منتدى القلعة الشامخة الشجاعية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أرسل أصلا بواسطة شديد العزم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابن الشجاعية
نصير
نصير
ابن الشجاعية

انتمائك السياسى : حركة التحرير الوطني الفلسطين فتح

أرسل أصلا بواسطة شديد العزم Empty
مُساهمةموضوع: أرسل أصلا بواسطة شديد العزم   أرسل أصلا بواسطة شديد العزم Icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2008 9:36 pm

ماذا تريدوني ان اقول وانا أري فتح تصنع الفتن ونفس ما تطالب بة امريكا والكيان الصهيوني يطالب بة الفتحاويين وانا اري عبر الفضائيات انصار فتح يعربدون في شوارع الضفة وغزة ورام الله، رام الله التي ومنذ فترة ليست بالطويلة راينا الصهاينة يقتحمونها ويأسرون خمسة من المجاهدين االفلسطينيين ولم تطلق رصاصة من فتحاوي واحد علي اليهود الخنازير نراهم الآن يخرجون علينا البواسل ويأججون مشاعر رعاع فتح ضد حركة حماس المجاهدة وانا لست اخوانيا او حمساويا انا ناصري لكن شعاري اني علي استعداد ان اضع يدي في يد الشيطان نفسة لو كان ينوي محاربة الكيان الصهيوني وامريكا ويجب علي كل الشرفاء في العالم العربي دعم حركة حماس شيوعيين وناصريين واخوان وملحدين وماركسيين وكل عربي يخشي علي التجربة الديمقراطية الوحيدة في العالم العربي من الفشل وبعدين والنبي اللي عامل فيها ناقد حد قلك اني شاعر انا ساخر كل شيء عندي معرض للسخرية إلا حرمات الله ورسولة محمد ورسلة أجمعين وما عدا ذلك فليس فية شيء مقدس عندي
فارس الشجاعيه
مشرف منتدى الشبيبة
مشرف منتدى الشبيبة
فارس الشجاعيه

انتمائك السياسى : حركه فتح

أرسل أصلا بواسطة شديد العزم Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرسل أصلا بواسطة شديد العزم   أرسل أصلا بواسطة شديد العزم Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 2:15 pm

انتا ايش الى بتحكيه

يا زلمه روح شوف القتله الشيع ايش بتعمل

روح راجع معلوماتك

حماس قتله وانقلبت على الشرعيه

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-